مارجريت عازر: "فى حب مصر" تخوض الانتخابات برمز "اللوتس"
وكالات 2015-09-17 15:31:10

كشفت مارجريت عازر أن القائمة ستخوض الانتخابات برمز زهرة اللوتس، وستعمل وفق خطة دعاية مركزية تربط القوائم الأربعة، بالإضافة إلى خطة دعاية خاصة بكل قائمة على حدة.

وأضافت مارجريت إنه سيتم إجراء الاتصالات لتنظيم القواعد الانتخابية من خلال اختيار المندوبين والتواصل معهم لتنسيق خطط الدعاية.

وأوضحت أن أهم الملامح والشعارات التى يستند عليها برنامج "فى حب مصر" الانتخابي تتمثل فى حماية النسيج الوطنى والحفاظ على استقلال القرار الوطنى ورفض التبعية، والسعى لدفع عجلة الاقتصاد وجذب الاستثمارات، والحفاظ على الأمن القومى والحريات العامة والخاصة، وترسيخ مفاهيم الديمقراطية وحقوق الإنسان ورفض الإقصاء والتمييز.

بالإضافة إلى احترام القيم الدينية والدفاع عن حرية العقيدة، ورفض توظيف الدين فى السياسة، وإعلاء سيادة القانون والدولة المدنية، ودعم مؤسسات الدولة ووقوف كل القوى الوطنية خلف الجيش والشرطة لمكافحة الإرهاب، ومكافحة الفساد، ورفض استئثار أى فصيل أو فئة بالسلطة، وتحقيق العدالة الاجتماعية الشاملة، ودعم الشباب وتطوير مناهج التعليم، والتأكيد على دور الدولة فى تقديم الخدمات العامة للمواطنين، وإصلاح الشركات العامة مع التأكيد على الدور الوطني للقطاع الخاص المنتج، وحل مشكلات الفلاحين وتفعيل دور مؤسسات الدولة.

موضوعات ذات صلة

تعليقات